-->

خدمة البث المباشر مايكروسوفت "Mixer"



خدمة البث المباشر مايكروسوفت Beam، والتي حصلت عليها الشركة في العام الماضي بعد فترة وجيزة من ظهورها باعتبارها الفائز في تك كرانش "TechCrunch Disrupt Startup Battlefield"، ها قد حصل اليوم على اسم جديد: "Mixer". ويهدف الفريق إلى التعبير عن الطريقة التي تجمع بها الخدمة بين الناس، ولكن هذا ليس التغيير الوحيد الذي بدأ اليوم، كما اتضح. حيث يقوم"Mixer" بإطلاق ميزات جديدة بما في ذلك البث المشترك، وتطبيق البث عبر الهاتف المحمول لنظام التشغيل يوس و أندرويد، وهو دليل جديد للعثور على ما يتم تداوله حاليا عبر خدمته والمزيد.
كما يمكن للأصدقاء أن يلعبوا ألعاب مختلفة أو حتى يقومون بعمل "streaming " لأشياء ليست لها علاقة بالألعاب، مثل الموسيقى من فرقة أو لعبة متعددة اللاعبين.بحيث تنقسم الشاشة إلى أربع شاشات مصغرة وكل شاشة بها مستخدم معين مما يسهل عملية التواصل مع الأصدقاء.
باستخدام منصة البث المباشر لأكثر من اللعب هو شيء منافس وقد ركزت " Twitch"عليه في الأشهر الأخيرة، وكذلك قد أضافت الشركة المملوكة للأمازون قنوات جديدة للمحتوى الإبداعي، وأدوات لمدونات الفيديو، وطرق للمشاهدين للعثور على تيارات ذات صلة بمصالح غير الألعاب، كوسيلة لتوسيع قاعدة مستخدمينها خارج الألعاب الأساسية.








0 تعليقات على " خدمة البث المباشر مايكروسوفت "Mixer" "

جميع الحقوق محفوظة ل Dz explain
  طور بواسطة 😎 Mohamed Jiari
-->